lunedì 27 gennaio 2014

nokia 1020 lumia

Nokia Lumia 1020



كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمحاولة هذا المنتج ل ' صديق لي اشترى قبل اسبوعين و كنت صامتا . ضرب هذا لي أكثر من الكاميرا. أنا من محبي الصور و لدي على المشي دائما مع كاميرا دائما معي. الآن بالتأكيد لن تحل محل الكاميرا مع أي منتج آخر ولكن هذا الهاتف الذكي هو جعل لي ل تغيير idea.Ha 41 MP الكاميرا بشكل جيد . أكرر يحتوي على كاميرا 41 ميجا بيكسل، التي كانت حتى كان عن الهاتف الذكي في العام الماضي شيئا لا يمكن تصوره ، وبالتأكيد أفضل على mercato.Per بقية التصميم هو جيد جدا، و الهاتف الذي يذهب مباشرة إلى العين. نظام التشغيل هاتف ويندوز 8 قد سمح لنا لإغلاق الفجوة التي أنشأتها دائرة الرقابة الداخلية و android.La أول ما تلاحظه بمجرد التقاط الوزن ، وانخفاض بالتأكيد من لميا 920 ، ولكن وزعت في غير متكافئة بسبب الهدف الثقيلة عالية في أقصى للجهاز. والناس سوف تستخدم لعقد مع يد واحدة تلاحظ قريبا أن أجهزة الاستشعار التي كان عواقب كبيرة على شكل عاملا ، مما يجعل مؤشر اتصال دائم مع الجزء السفلي من الحافة. لا شيء من الأشياء ، وهما الثقل الأكبر في الجزء العلوي و الهدف واضح جدا، و لكن مزعجة بعد أيام قليلة من الاستخدام، ثم تصبح طبيعية تماما مع مرور الوقت . بيئة العمل بشكل عام هو جيد جدا ، وذلك بفضل انخفاض الوزن والسماكة ، حتى انه توقف في النهاية يضر أنفسنا كف اليد الذي استراح في لميا 920 مع كل الوزن قبالة حافة له . تعتمد بالتأكيد على كيفية الحفاظ على الأجهزة من حقيقة أننا نميل إلى استخدام دائما جهة واحدة فقط ، وحجم ذلك، و عدد لا يحصى من العوامل الأخرى ، ولكن من وجهة النظر هذه نشعر الموافقة بالتأكيد شرف العمل الذي تقوم به نوكيا .

Nessun commento:

Posta un commento